الحصول على شهادة المصادقة الإلكترونية بمقر الوكالة
للحصول على شهادة المصادقة الإلكترونية يمكنك تقديم مطلبك مباشرة إلى الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونية TUNTRUST.
الحصول على شهادة المصادقة الإلكترونية بمكتب البريد
بالإضافة إلى الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونية TUNTRUST، جميع الحرفاء الراغبين في شراء أو تجديد أو إلغاء شهادة المصادقة الإلكترونية بإمكانهم إقتنائها من أقرب مكتب بريد من بين 33 مكتبا:
لإقتناء شهادة المصادقة الإلكترونية من مكاتب البريد، و كما جاري به العمل مع الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونيةTUNTRUST ، على طالب الشهادة أن :
- يقدم مطلب إلى مكتب البريد و يقوم بخلاص معلوم شهادة المصادقة الإلكترونية حسب التعريفة المعمول بها بمكاتب البريد.
- بعد إصدار شهادة المصادقة الإلكترونية ، ترسل للحريف عبر البريد "كلمة السر" لتيسير العمل بهذه الشهادة.
- و في مرحلة أخيرة يتحول الحريف إلى مكتب البريد الراجع إليه بالنظر لتسليم شهادة المصادقة الإلكترونية مصحوبا ببطاقة تعريفه الوطنية و ختم المؤسسة.
الحصول على شهادة المصادقة الإلكترونية ببنك الاسكان
بالإضافة إلى الوكالة الوطنيّة للمصادقة الإلكترونية TUNTRUST، جميع الحرفاء الراغبين في شراء أو تجديد أو إلغاء شهادة المصادقة الإلكترونية بإمكانهم إقتنائها من أقرب فرع لبنك الاسكان.
- يقدم مطلب إلى فرع لبنك الاسكان و يقوم بخلاص معلوم الشهادة الإلكترونية حسب التعريفة المعمول بها .
- بعد إصدارشهادة المصادقة الإلكترونية،يتحول الحريف إلى الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونيةTUNTRUST لتسليم شهادته الإلكترونية مصحوبا ببطاقة تعريفه الوطنية و ختم المؤسسة.